عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 9 نوفمبر 2012 | 5:17 م

الجمعة، 9 نوفمبر 2012 التسميات:


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

اليابانيون يقولون وداعآ لأجهزة الكمبيوتر
المكتبية والمحمولة .
كيف ؟

أنظر إلى الصورة عن قرب…….؟


هل هي كاميرات على شكل أقلام أم ماذا ….؟؟


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

فأيآ كان تخمينكم ……

في الحقيقة ماتشاهدونه الآن هو جهاز كمبيوتر في المستقبل القريب
إن شاء الله .

وكيفية عمل هذا الكمبيوتر هي هكذا ……! ! !


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

            في ثورة تطورات الحاسبات قام العلماء بعمل بلوتوث التكنولوجيا

هذه هي الحاسبات التي ستحملها في جيبك …….! ! !

عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

يمكنك عرض المونيتور والكي بورد على أي سطح أملس في أي مكان

يمكنك القيام بأعمالك المكتبية بسهوله

عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!
عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!






عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

اليابانيون يقولون وداعآ لأجهزة الكمبيوتر
المكتبية والمحمولة .
كيف ؟

أنظر إلى الصورة عن قرب…….؟


هل هي كاميرات على شكل أقلام أم ماذا ….؟؟


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

فأيآ كان تخمينكم ……

في الحقيقة ماتشاهدونه الآن هو جهاز كمبيوتر في المستقبل القريب
إن شاء الله .

وكيفية عمل هذا الكمبيوتر هي هكذا ……! ! !


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

            في ثورة تطورات الحاسبات قام العلماء بعمل بلوتوث التكنولوجيا

هذه هي الحاسبات التي ستحملها في جيبك …….! ! !

عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

يمكنك عرض المونيتور والكي بورد على أي سطح أملس في أي مكان

يمكنك القيام بأعمالك المكتبية بسهوله

عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!
عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!


عجيب جدا ... اليابانيون يقولون وداعا لأجهزة الكمبيوتر !!!

أضف تعليق