يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

‏إظهار الرسائل ذات التسميات أخبار. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات أخبار. إظهار كافة الرسائل

الغاء افتتاح محطة مترو الزمالك بناء على رغبة الاغنياء

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 2 يناير 2014 | 10:04 ص

الخميس، 2 يناير 2014 التسميات:

قال اللواء إسماعيل النجدى، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن قرر إلغاء افتتاح محطة مترو الزمالك بالمرحلة الثالثة من الخط الثالث بناء على رغبة من أهالى الحى الاغنياء الذين لا يريدون الاختلاط مع عامة الشعب. 
 
وأضاف بحسب الاهرام الاهرام أن ﺍﻟﺘﺼﻤﻴﻤﺎﺕ ﻭﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺤﻔﺮ ستظل كما هى وستشمل ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟمحطة، بحيث سيتم ﻣﺪ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺃﺳﺎﺳﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻄﺔ ﺩﻭﻥ ﻓﺘﺤﻬﺎ، ﻭﺳﻴﻤﺮ ﺍﻟﻤﺘﺮﻭ ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﺰﻣﺎﻟﻚ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺑﻬﺎ. 
 
وتابع: هذا القرار يعد حل وسط مع أهالى حى، خصوصًا أن الأجيال القادمة من الممكن أن تغير رأيها وتطلب افتتاحها. 
 
وحول بناء محطة الكهرباء وفتحة التهوية فى حديقة المعهد السويسرى؛ أكد أننا مستمرون فى إنشائهما، مضيفًا أننا قمنا بإلغاء افتتاح المحطة بسبب تخوفاتهم من الباعة الجائلين ولكن فتحة التهوية لن تضرهم لأن مترو الأنفاق لا يخرج عادم، كما يحدث فى نفق الأزهر. 
 
يذكر أن هذا القرار جاء بعد أكثر من جلسة حوار مجتمعى مع أهالى المنطقة لمحاولات إقناعهم بافتتاح المحطة، ولكن السكان رفضوا لتخوفهم على تاريخية المكان والباعة الجائلون والتكدس المرورى الذى سيستمر لمدة عامين على الأقل بسبب إنشاء المحطة. 
 
يذكر أن ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﺑﺎﻟﺨﻂ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻟﻤﺘﺮﻭ ﺍﻷﻧﻔﺎﻕ ﺗﻤﺘﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺘﺒﺔ إلى ﺇﻣﺒﺎﺑﺔ ﻭﺑﻮﻻﻕ ﺍﻟﺪﻛﺮﻭﺭ، ﺗﻌﺘﺰﻡ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﻃﺮﺣﻬﺎ ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻗﺼﺔ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ﺑﺪﺍﻳﺔ2014 وتقدر ﺗﻜﻠﻔتها ﺑـ940 ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻳﻮﺭو.
10:04 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالفيديو..امن الدولة يحقق في إعلان فودافون وعلاقته بالتفجيرات

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 1 يناير 2014 | 5:30 ص

الأربعاء، 1 يناير 2014 التسميات: ,

في مشهد يعكس سفاهة الانقلاب ومؤيديه فتحت نيابة امن الدولة تحقيق رسمي في اعلان فودافون الجديد الذي أتهم الشركة بالتنبأ بالتفجيرات التي ستحدث يوم رأس السنة في الاعلان والذي تظهر فيه سخصية "أبلة فاهيتا" وهي شخصية خيالية مشهورة ظهرت في العديد من البرامج منها برنامج البرنامج لباسم يوسف.
 
وأوضح محامي مقدم البلاغ أحمد سبايدر على قناة الفراعين أن الذى دعا للوقوف أمام شخصية "فاهيتا" وإعلانها الأخير، ووضع عدد منهم تفسيرات للإعلان وما يحمله من دلالات وإشارات، والتى تعبر عن وجهة نظرهم فقط، فأوضح النشطاء أن حرف A الذى ظهر هو رمز الأناركية،ووجود قنبلة معلقة بالشجرة، وأنها تشير إلى تفجيرات ستقع فى ليلة رأس السنة، وحلل النشطاء أن وجود شجرة الكريسماس من الصبار تدل على الموت لأن الصبار يوضع على المقابر.
 
بينما رد نشطاء على كلام المحامي مؤكدين ان حالة الفزع لدى مؤيدي الانقلاب وصلت مرحلة الجنون فهناك تفسيرات غير منطقية ولا مصدر لها وأنها مجرد تفسيرات من وحي خيال مقدمي البلاغ لاشغال الرأي العام في دوامة من التحليلات ونظرية المؤامرة فمثلا ربط الاعلان بجماعة الاخوان رغم عدم وجود اي أشارة للاخوان في الاعلان لا تفسير له كما انه ربط زينة شجرة عيد الميلاد بالقنابل رغم ان الزينة مشهورة لاشجار الكريسمس هو تحليل غير منطقي.
 

فيديو للمحامي مقدم البلاغ :


فيديو لأعلان أبلة فاهيتا:


5:30 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

قيادي بحزب النور يهاجم نساء الاخوان ويتهمهم بالتحرش بالرجال

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 | 12:02 م

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 التسميات: ,


طعن القيادي بحزب النور أحمد عبد الحميد في أعراض نساء الاخوان والمعارضات للانقلاب مؤكدا انهم يقوموا بالتحرش بالرجال وأستفزاز الامن وبرر أنتهاكات الامن المركزي والجيش ضد النساء بأن سببها هو أستفزازهم للأمن بالهتافات .
 
وهاجم المعلقين من التيار السلفي على صفحته طعن القيادي في بنات الاخوان مؤكدين أنه لا يجوز لوم الضحية والسكوت عن الجلاد كما انتقدوا الخوض في الاعراض وهو ليس من صفة السلف الصالح
 
وقال على حسابة الرسمي:"فإن من صفات المرأة الحرة عبر التاريخ أنها تميل إلى الستر وترتدي من الثياب ما يجعلها غير مثيرة للانتباه، فضلاً عن أنها لا تزاحم الرجال ولا تتحرش بهن كما تفعل من تسمين بالحرائر اليوم".
 
وأضاف:"حتى صار لفظ الحرائر علماً على من يرتدين الأصفر من الثياب ويمسكن بالبالونات الصفراء، وأخيراً يقفن بالطبول في الطرقات، وبصفارات المشجعين في الملاعب (الڤوڤوزيلا) ويشاغبن الشرطة والجيش".
 
وقال:"فتجد الأحمق من هؤلاء يصدر النساء للشرطة والجيش مع ما هو متوقع من تعامل وقح عنيف مهين منهما ثم إذا به يجلس يتباكى على الإنترنت ويصرخ كالنساء ماذا فعل حزب النور للحرائر اعلم ياهذا أنه لكون أبناء حزب النور وغيرهم من عقلاء البلاد رجالاً ويعلمون معنى الرجولة الحقة؛ فإنهم لا يقدمون نساءهم للمعارك".
 
يذكر ان معظم المعتقلين والشهداء هم من الشباب المعارضين للانقلاب عكس ما يزعمة القيادي بحزب النور انه يتم تصدير الفتيات للمواجهات.
12:02 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالفيديو.. أغرب رجل فى العالم لا يتألم بعد سير شاحنة دك الأسفلت على جسده

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 30 ديسمبر 2013 | 9:43 ص

الاثنين، 30 ديسمبر 2013 التسميات: , ,

9:43 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

ياسر برهامي : "رابعة" ليست رمز الصمود لكنها تمثل "القرار الأحمق"

التسميات:



ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية: "رابعة" ليست رمز الصمود لكنها تمثل "القرار الأحمق"
4:31 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

تطبق من يناير المقبل.. "بوابة الأهرام" تنشر بيان الزيادات في مرتبات الأطباء والعاملين بالقطاع الطبي بعد الكادر

التسميات: ,

أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان لها اليوم الزيادات التي يستفيد منها العاملون بالقطاع الطبي في مشروع قانون تنظيم شئون أعضاء المهن الطبية العاملين بالجهات الحكومية من غير المخاطبين بقوانين ولوائح خاصة، والذى أعلن تنفيذه أول يناير المقبل.

وأوضح بيان الصحة بأن إجمالى الطبيب المكلف الحالى قبل الكادر هو ١٢١٨ حنيهًا، فى حين يبلغ بعد الكادر شامل الراتب الأساسى ٣٠٦٠ جنيهًا، والأخصائى قبل الكادر شامل الراتب ٣٦٠٣، وبعد الكادر ٥٥٣٤، ومساعد الأخصائى ٣٠٢١ جنيهًا، وبعد الكادر ٤٧٨٠ جنيهًا، والاستشارى ٤٠٠٩ جنيهات، وبعد الكادر ٦٣٦٥ جنيهًا.

وبالنسبة لأطباء الأسنان المكلف ١٠٧٩ جنيهًا، وبعد الكادر ٢١٦٧ جنيهًا، والأخصائى ٢٣٨٧، وبعد الكادر ٤٣٧٦ جنيهًا، والاستشارى ٢٩٠٦، وبعد الكادر ٥٣١٥ جنيهًا.

والصيادلة التكليف كان يحصل على ١٠٧٩، وبعد الكادر سوف يحصل على ٢٠٢٧، والدرجة الأولى كان ٢٣٨٧، وبعد الكادر ٤٠٨٧، والكبير ٢٩٠٦، وبعد الكادر ٤٩٦٠ جنيهًا.

وإليكم جدول الزيادات شاملاً كل المهن الطبية:


4:27 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بلال فضل يكتب مقال يشعل الفيس بوك بعنوان " منافقون برخصة!

التسميات: ,

طلب منى قارئ كريم تفسيرا للهجوم الشرس الذى يشنه الكاتب الكبير أستاذى إبراهيم عيسى على من يصفهم فى مقالاته وبرنامجه بالحقوقيين ونشطاء اليسار الممولين من الخارج، قائلا إن حديث ابراهيم عيسى بتاريخه الثورى ضد ظاهرة التمويل الأجنبى فى هذا الوقت بالذات دفعه للتشكك أكثر فى نوايا ووطنية كل من يحصل على تمويل أجنبى من الخارج، وفى الحقيقة لم أجد ردا شافيا على السائل إلا بمقال مهم أحتفظ به يحمل عنوان (منافقون برخصة) وأثق أنه سيشكل إجابة وافية على أسئلة تثار كثيرا عن التمويل الأجنبى الذى تهاجمه أبواق الفضائيات الناعقة ليل نهار.
يقول المقال: «كان إذا أراد أحدهم أن يؤكد أن فلانة عاهرة وصفها بأنها عاهرة برخصة، أى أنها حاصلة بالفعل على رخصة رسمية لمزاولة البغاء، فقد كانت مصر وقتها تسمح رسميا بالبغاء، فكانت هناك بيوت بغاء مفتوحة بموافقة الدولة، وغانيات وعاهرات يحملن رخصا حكومية من مكاتب الصحة، بخلوهن من الأمراض، بما يسمح لهن بممارسة البغاء فى أحياء وأماكن مشهورة ومعلومة، مثل حى كلوت بك مثلا، واندلعت الحرب العالمية وكانت مصر مسرحها الساخن، حيث جنود الإنجليز ومعهم جنسيات من أستراليا والهند وغيرهما كانوا فى معسكرات منتشرة فى أرجاء الوطن، والجنود بشر فى أزمة ومحتاجين إلى «ترفيه» والترفيه يعنى الذهاب إلى دور البغاء. المفاجأة جاءت من هنا، أن الداعرات والعاهرات فى مصر رفضن بكل إباء وشمم وكبرياء وطنى صميم عظيم أن يفتحن سيقانهن للجنود المحتلين والأجانب.. مما دفع قوات الاحتلال الإنجليزى لاستيراد عاهرات أجنبيات مخصوصات إلى مصر بالتعاون مع غانيات أجنبيات مقيمات أصلا فى القاهرة والإسكندرية وقضوها كده. المدهش كذلك (مرجعى فى هذه المعلومات كتب الدكتور عبدالوهاب بكر عن تاريخ العالم السرى والبغاء فى مصر) أن الرجال المصريين من باب الوطنية ورفض الاحتلال والأجانب لم يقتربوا من العاهرات الأجنبيات، ولم يفضلوهن أبدا، فكانت دور البغاء وطنية وصناعة محلية يرفض الزبون والعاهرة أن يدخل بينهما أجنبى محتل غادر، ومن الجائز أن تسمع ساعتها عاهرة تعلن بكل عزم: «إلا المال الحرام بتاع الخواجات، آخد فلوسى وعرق جبينى من رجالة مصر، وحد الله بينا وبين الغرب (الاستعمارى الصليبى)». لماذا تلح على دماغى هذه الأحداث التاريخية عندما أتابع وطنية بعض الموجودين على الساحة السياسية فأجدها أقرب إلى وطنية بيوت البغاء وعاهرات مصر فى الحرب العالمية؟.
هناك شخصيات تجدها زاعقة بالصوت العالى ضد تمويل الغرب جمعيات ومنظمات حقوق الإنسان فى مصر والزعم أن هذا اختراق للوطن (والعجيب أن هذا الغرب نفسه هو الذى يموِل الجيش المصرى والحكومة ووزاراتها). صناديق التصويت البلاستيك شديدة الأناقة التى شهدناها فى لجان انتخابات مجلس الشورى، وكذلك الحبر الفسفورى، وكذلك الستائر المحيطة بمكان إدلاء الناخب بصوته داخل اللجنة.. كلها بفلوس وتمويل منظمة أمريكية رفيقة وشقيقة للمنظمات الأمريكية التى بدأنا فى محاكمتها أمس!
ما رأيك؟ يعنى الحكومة ذات نفسها أخذت مِنحا وهدايا وتمويلا من منظمة أمريكية حقوقية، بينما إذا حصلت منظمة حقوق إنسان على منحة من بلد هنا ولا هنا نفرت العروق وهات يا اتهامات بالعمالة أو الخيانة للآخرين. هناك وطنية عاهرات ترفض أى لقاء أمريكى أو أوروبى مع شخصيات أو تيارات سياسية فى مصر وكأن أى معارض مصرى هو خائن بالضرورة لو التقى مسئولا أمريكيا أو أوروبيا، أو أن أى سياسى مصرى هو مشروع عميل إذا قعد أو سافر أو قابل أحدا من حكومات الغرب، كأن الوطنية حكر على المسئولين وموزعى أختام الوطنية من الجالسين على مقاعد الحكم والجالسين على حِجر الجالسين على مقاعد الحكم، وكأن لواءات أمن الدولة وجنرالات الجيش هم وحدهم أصحاب الوطنية الغراء والذين يملكون حصانة مواجهة الغرب والأجانب دون أن يتحولوا إلى عملاء أو جواسيس مثلا، بينما المعارضون لنظام مبارك أو لحكم العسكر هم وحدهم مؤهلون لأن يكونوا عملاء للأمريكان!
العجيب أن دفعات بالمئات من ضباط الداخلية وبالذات فى فرع مكافحة الشغب ومواجهة الإرهاب وكذلك من جهاز أمن الدولة كانت تسافر للتدريب فى أمريكا سنويا، كذلك هناك مئتان من ضباط الجيش المصرى يتدربون فى بعثات سنوية تستمر عدة شهور فى الولايات المتحدة بالتعاون مع البنتاجون. لماذا يبدو هؤلاء أشرف من الشرف بينما حين يسافر شباب للتدريب على نشر الوعى السياسى والتنظيم الحزبى وبناء قواعد جماهيرية وتنظيم المظاهرات يبقوا ولاد كلب عملاء؟!
يعنى أمريكى يعلِم الضابط المصرى كيف يضرب قنابل الغاز ويفض بها المظاهرة، وأمريكى يدرب الضابط المصرى على قنص الإرهابى من فوق جبل واستخدام أشعة الليزر فى توجيه الضربات القاتلة، وأمريكى يعلِم الضابط المصرى أساليب الحرب النفسية فى استجواب المعتقلين ونزع الاعترافات منهم، وأمريكى يدرِب الضابط المصرى على التعامل مع حرب العصابات فى المناطق الجغرافية الوعرة، وحكومة أمريكية تستضيف هؤلاء الضباط فى فنادقها ومقراتها وعلى حسابها وتعطيهم دورات سياسية وتنظِم لهم جولات فى المجتمع الأمريكى.. كل هذا من وجهة نظر تيار وطنية العاهرات حلال مصفى ومية مية ولا خوف على هؤلاء أبدا من العمالة والخيانة وهلم جرا!
أما حين يدرِب أمريكى الشاب المصرى على تحديد أهداف الحملة السياسية، وتنظيم مؤتمر ومخاطبة الجمهور واستمالة المتفرجين إلى قضيته وكيفية إعداد الدعاية الناجحة لفكرته والأسلوب الأمثل لكسب ود الناس بخصوص الموضوع الذى يروج له وأفضل طرق تسويق فكرة أو شخص فى المجتمع سياسيا.. هنا يبقى الشاب فى رأى تيار وطنية العاهرات مضحوكا عليه وعميلا يخدم الأهداف الأمريكية ويريد تخريب مصر!
أما آن للعاهرات أن يتُبْن.. وأن يحصل المنافقون على رخصة كلوت بك؟!».
نسيت أن أقول للسائل الكريم ولك أن هذا المقال الذى انتهيت من قراءته للتو كتبه الأستاذ ابراهيم عيسى ذات نفسه، ولم ينشره فى قديم الأزل لنقول إن الواقع تجاوزه، بل نشره فى صحيفة التحرير بتاريخ 27 فبراير 2012، ولعلى ذكرته به الآن ليقرأه على جمهور برنامجه ليرد به على أولئك الذين يلبسون الحق بالباطل وهم يعلمون.
4:24 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالفيديو .. المركزي للمحاسبات: مرسي عين "سوابق" في الرئاسة .. وتقرير اليوم السابع حول "البط" غير صحيح

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 23 ديسمبر 2013 | 4:15 ص

الاثنين، 23 ديسمبر 2013 التسميات: , ,

4:15 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

كمال أبو المجد: قلت لـ"مرسى" قبل عزله "تقرب إلى الله بعصيان الإخوان المسلمين"..وكتبت لـ "مبارك" 8 خطب ألقاها على الشعب

التسميات:

قال" أحمد كمال أبو المجد "المفكر الإسلامي إن السلطة كانت تستجيب لطرح مبادرات لحل الأزمة مع جماعة الإخوان المسلمين، مشيرا الى انه طلب منهم صياغة مبادرة ورحبوا بذلك ولكن الذى أفشل هذه المبادرة هم الجماعة لأنهم كان يرونى منحازا للسلطة.

وأضاف " أبو المجد " فى تصريحات خاصة لصدى البلد انى انسحبت حتى لا أكون جزءا من المشكلة مشيرا الى ان الجميع "شتموه" حيث ردد البعض بانه بؤرة إخوانية، وفى المقابل تم نشر وثيقة مزورة تشير إلى اننى قابلت مدير المخابرات القطرية لوضع مخططات ضد مصر وهذا لم يحدث.

وأشار ابو المجد الى انه قال لمرسى قبل عزله فى احدى المقابلات " تقرب الى الله بعصيان الإخوان المسلمين "، مؤكدا أنه لم يكن بيده القرار وهناك من كان يدير الأمر بعيدا عنه.

واشار ابو المجد الى ان الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك كان محدود الكفاءة ومشغولا دائما بإبعاد من ينافسه على المناصب مشيرا الى انه طلب منه كتابة الكثير من الخطب التى يلقيها على الشعب موضحا انه كتب حوالى 8 خطب لمبارك.
 واضاف "ابو المجد " ان الديمقراطية فى مصر لم تكن مكتملة الاركان عبر العقود الماضية وكانت تعتمد على شخص الرئيس مشيرا الى ان عصر جمال عبد الناصر كان نقله نوعيه وانتقالاً لمصر من العزله الى الانفتاح واكتسب عبد الناصر تأييدا شعبياً كبيرا حاول ان ينجز به ولكن تعثر النظام واضطر ان يكون نظاما قمعيا.
 وعن عهد السادات قال " والسادات كان ماكرا وانجز انجازا نادرا وكان حريصا على عمل نقله كبيرة تجاه السلام وخدع الاسرائيليين وحقق انتصارا كبيرا لمصر وسمعت من جيمى كارتر يقول ان السادات اعظم زعيم فى العصر الحديث مشيرا الى ان الرئيس المعزول مرسى خانه التوفيق لقلة خبرته وسيطرة الجماعه على قراراته
4:13 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

"مرسي" يطلب ضم "طنطاوي" كمتهم في قضية التخابر.. وتعاون تركى قطرى لضخ 10 مليارات دولار لاختراق الاقتصاد والإعلام المصرى

التسميات:

نص المراسلات السرية لـ"المؤامرة التركية القطرية" ضد مصر
◄ توفير تمويل للسيطرة على الانتخابات البرلمانية.. و"تثوير" 25 يناير.. واختراق مؤسسات الدولة
◄ تعاون تركي قطري لضخ 10 مليارات دولار لاختراق الاقتصاد والإعلام ومشروع تنمية قناة السويس

كشفت عدة وثائق علاقة تركيا بالتنظيم الدولي للإخوان، ودعمها للقيادات الهاربة في الخارج، لإسقاط مصر والتصعيد خلال الفترة المقبلة، وتشمل الخطة التي تمولها قطر بشكل رئيسي إشعال الأوضاع في مصر ليكون 25 يناير المقبل بمثابة ثورة جديدة، وضخ 10 مليارات دولار لاختراق الاقتصاد والإعلام ومشروع قناة السويس.

كما تتضمن الخطة إنشاء مركز لتدريب الشباب المصري على كيفية تقديم معلومات استخبارية عن مصر في مختلف المجالات وخاصة الاقتصادية، وإصدار جوازات سفر دبلوماسية لأعضاء التنظيم الهاربين لمنع ملاحقة الإنتربول الدولي لهم مع منحهم الجنسيتين التركية والقطرية.

الوفد

"مرسي" يطلب ضم المشير طنطاوي كمتهم في قضية التخابر
تهكم المعزول محمد مرسي على الاتهامات الموجهة إليه في قضية التخابر مع منظمات أجنبية وتهريب المساجين.

وقال مرسي في حديث لحراسه "إن كنت رئيسا فاسدا وأتخابر مع جهات أجنبية فلماذا تركني المشير طنطاوي أجلس على سدة الحكم، وإني أرى أنه يجب أن يدخل المشير معنا متهما لأنه تركني".

وعلمت "الوفد" أن مرسي رفض التوقيع على قرار الإحالة بقلم السجن وأخرج قلمه الخاص وقال "هذا قلم الحق"، وجلس يتفحص صفحات قرار الإحالة الذي نص على "إحالة مرسي وبديع ونائبي مرشد الإخوان خيرت الشاطر ومحمود عزت ورئيس مجلس الشعب السابق محمد الكتاتني وعدد من قادة الجماعة من بينهم محمد البلتاجي وعصام العريان، إلى محكمة الجنايات.

اليوم السابع

الحكومة تستعد لتعديل مرتبات 4.8 مليون موظف وفق "الحد الأدنى"
◄ 20 مليونا بالقطاع الخاص ينتظرون.. ورئيس "العمال": الدراسات لم تنتهِ.. ونقابة القطاع الخاص تحذر من استغلال "الإخوان" التأخير

تبدأ الحكومة الشهر المقبل في تعديل جداول أجور 4.8 مليون موظف وعامل بمؤسسات وشركات القطاع العام لتطبيق الحد الأدنى للأجور وهو 1200 جنيه، ليصرف الراتب المعدل لهم عن شهر يناير القادم في بداية فبراير، فيما لا يزال أكثر من 20 مليون عامل بشركات ومصانع القطاع الخاص ينتظرون قرار المجلس القومي للأجور بتحديد قيمة الحد الأدنى لهم، وهو القرار الذي تعهدت الحكومة بإصراره قبل نهاية 2013، ليبدأ تطبيقه مع راتب يناير أيضا.


المصرى اليوم

رئيس هيئة السكة الحديد الجديد: لن نرفع أسعار التذاكر.. وعودة جميع الخطوط قريبا

أكد المهندس سمير نوار، الرئيس الجديد لهيئة السكك الحديد، أن التكليف الأساسى والمباشر من الوزارة هو ضرورة توفير الأمن والسلامة للمواطنين، وتحسين أداء الهيئة ورفع مستوى الخدمة فى الفترة المقبلة.

وكشف نوار، أن الوزراة تدرس تشغيل قطارات على غرار التوربينى، وذلك بالتعاون مع بنك الاتحاد الأوربى، وقال إنه خلال فترة وجيزة ستتم عودة جميع القطارات الى الخدمة بعد علاج المشكلات.

◄ طبيب مصرى ساعد مكتشف علاج "فيروس سى" فى التجارب

كشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان عن أن البروفسير "ريموند شينازى"، مكتشف علاج التهاب الكبد الوبائى "فيروس سى" لجأ إلى طبيب كبد شهير بالقاهرة لإجراء الأبحاث، بعد رفض الدكتورة نادية زخارى، وزيرة البحث العلمى السابقة، مشاركة مصر فى الأبحاث.

وقال المصدر: إن الطبيب الشهير ساعد "شينازى" فى التنسيق مع بعض المرضى الراغبين فى العلاج، وتم إجراء التجارب والأبحاث عليهم، وأثبتت نجاحها، وأن الطبيب المصرى لايزال على تواصل مع "شينازى" لمتابعة آثار العلاج على المرضى بعد شفائهم.

◄ "أجهزة سيادية" تحذر من تدمير أدلة ثبوت "التخابر واقتحام السجون"

 قالت مصادر قضائية رفيعة المستوى إن جهات سيادية خاطبت المستشار هشام بركات، النائب العام، لتشديد الإجراءات الأمنية على ملفى قضيتى "اقتحام السجون والتخابر"، وحذرت من حرق وإتلاف أدلة الثبوت التى تتضمن تسجيلا صوتيا بين قيادى من جماعة الإخوان وعناصر من حركة حماس قبل ثورة 25 يناير، يتضمن خطط أقتحام السجون، موضحا أن الجهات السيادية طلبت نسخ جميع الأدلة.

جريدة الاهرام

◄ رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء: لا نخضع للرقابة.. ولدينا قواعد لضمان الجودة

قال اللواء أبوبكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء: لا توجد اى جهة تراقب علينا، فالجهاز يراقب نفسه بنفسه، وهناك مراقبة جودة فى المحافظة، وفى الأقاليم فالباحثون التابعون للجهاز يراقبون العمل الذى يقوم به الموظفون العاملون فى عملية جمع البيانات لضمان الجودة والشفافية.

جريدة الدستور

كشف مصدر مسئول بوزارة البترول، أن الوزارة تسعى للتعاقد خلال الفترة المقبلة على شحنات من الغاز والبوتاجاز خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل الزيادة الرهيبة التى تشهدها السوق مؤخرا عقب موجة الشتاء الشديد التى ضربت البلاد.

وأضاف المصدر، أن الوزارة رصدت بوادر ظهور أزمة جديدة فى الغاز والبوتاجاز مؤخرا تجلت بصورة واضحة فى صعيد مصر، نتيجة نقص كميات السولار بصورة واضحة التى تحصل عليها محافظات الصعيد.
4:11 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بعد تهديدات ساويرس..انفجارات بأماكن لتجمع مظاهرات معارضي الانقلاب

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 22 ديسمبر 2013 | 1:48 م

الأحد، 22 ديسمبر 2013 التسميات:

بعد 24 ساعة من تهديدات رجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس بنزول أنصاره لمواجهة مظاهرات المؤيدة للشرعية انفجرت قنابل أمام مساجد تعتبر أماكن لتجمعات المظاهرات بشبرا وبني سويف.
 
 
حيث انفجرت عبوة ناسفة أمام مسجد عمر بن عبد العزيزو الذي كان مقر إنطلاق تظاهرات أنصار الشرعية ورافضي الانقلاب بمحافظة بني سويف والذي يغلقه الجيش  منذ ايام  لمنع تظاهرات رافضو الانقلاب.
 
 
وانفجرت القنبلة الثانية  داخل مسجد نصر الإسلام بميدان فيكتوريا شبرا مصر، والذي لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح أو مبنى المسجد ولم يتم القبض على الجاني حتى الآن والذي فر هاربا عقب الحادث.
 
 
وهدد رجل الأعمال القبطي نجيب ساويريس أمس لأول مرة علنا بنزول أتباعه وأنصاره لمواجهة المتظاهرين من أنصار الشرعية ورافضي الانقلاب في حالة عجز الجيش والشرطة عن مواجهتهم .
 
وقال مهددا :"حنواجههم بالعنف لو عايزينها عنف عشان نخلص يعني وأنا بقلهم مفيش حد حيقدر يوقفنا احنا لغاية دلوقت سايبين الجيش والشرطة تواجههم ومش حيوقفونا والدستور حيتم ".
1:48 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

فيديو : شوفوا ازاى بثبتوا العربيات و بيسرقوها فى مصر

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 20 ديسمبر 2013 | 9:06 ص

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 التسميات: , , ,
الفيديو ده اتصور يوم السبت  16/3/2013 على الكورنيش فى شبرا امام نادى 

ظباط النقل و هيئة الرى و اتصور باحدى كاميرات المراقبة فى احد المبانى 

 
يااااااريت كل واحد معاه عربية يقفل السنتر وهو ماشى بيها ... اعرف كذا واحد اثبتوا 

بطريقة زى دى عند اى مطب لما يهدئ يهجموا عليه لو ليقوا الباب مفتوح ينزلوك من 

العربية  

9:06 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

لو بتسوق بتهور وسرعه وشوفت الفيديو ده هتغير من طريقه سواقتك ! مرعب +18


8:54 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

المدن الأكثر دعارة عالمياً .. المرتبة الثامنة عربية

فادت قائمة تم نشرها مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي عن أشهر عشرة مدن في مجال ‘الدعارة’ على المستوى العالمي أن ‘المنامة’ عاصمة مملكة البحرين تحتل المركز الثامن عالميا في هذا المجال.
وتبعا للمراقبين فإن هذه النتيجة تعود إلى ظروف الأحوال الإجتماعية الصارمة في شقيقة البحرين الجارة الكبرى ‘السعودية’؛ التي ترتبط مع البحرين بجسر يسلكه السعوديون الباحثون عن ‘ المحرمة’ خارج حدود بلادهم.

وفيما يلي نص القائمة كما تم نشرها ،قائمة بالمدن الأكثر دعارة في العالم:
1. باتايا…تايلاند
2. تيجوانا…المكسيك
3. امستردام…هولندا
4. لاس فيقاس…أميركا
5. ريودي جانيرو…البرازيل
6. موسكو…روسيا
7. نيواورلاينز لويزيانا…أميركا
8.المنامة…البحرين
9. مكاو…الصين
10. برلين…ألمانيا
5:41 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

ربة منزل وزوجها يعتديان جنسيا على رجل أعمال لابتزازه ماليا

التسميات: , ,
وكشفت التحريات أن زوج المتهمة شل حركة المجني عليه وقام بتوثيقه بالحبال ثم خلع ملابسه وتعدى عليه جنسيا، وقام بتصويره بالهاتف وأجبره على بيع سيارته المرسيدس له تجنبا للفضيحة، وعقب ارتكاب المتهمين الجريمة ألقيا بالمجني عليه في الشارع.
وأضافت التحريات أن المجني عليه على علاقه غير شرعية بالمتهمة منذ حوالي سنة، وأنها تتردد عليه داخل فيلته، وأن المتهمين اتفقا على تنفيذ الجريمة بعد استدراج الضحية إلى شقتهما.
عقب الواقعة توجه المجني عليه إلى قسم كرداسة وأبلغ بالحادث، وانطلقت قوة من المباحث بقيادة العميد خالد عميش، مفتش المباحث، وألقت القبض على المتهمة وزوجها، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات تامر الحديدي، رئيس نيابة كرداسة، حيث لا تزال التحقيقات مستمرة.

4:44 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بدون رقابة ! الدمي الجنسية تغذوا الاسواق المصرية : لا تمارس الجنس الا مع مالكها وجسدها شبيه بجسد امرأة !

التسميات: , , , ,

4:29 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور .. ميريام فارس تستعرض انثوتها في لندن

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 19 ديسمبر 2013 | 12:01 م

الخميس، 19 ديسمبر 2013 التسميات: ,
الفنانة اللبنانية "ميريام فارس" متواجدة الأيام دي في لندن، بسبب قيامها بإحياء حفلة خاصة هناك.
 
واستغلت ميريام فرصة وجودها هناك وقامت بالتسوق من محلات لندن استعداداً لأعياد رأس السنة اللي هتقضيه مع عائلتها في بيروت.
 
ونشرت ميريام صور ليها خلال وجودها في محل من محلات الأحذية وهي محتارة في اختيار زوج من الأحذية، ونشرت صور تانية وهي بفستان سهرة ابرز انوثتها بشكل كبير.
12:01 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شاهد بالصور لن تصدق كيف كان شكل خالد صالح وخالد الصاوى من 30 سنة !!

التسميات: , , ,

الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوى استطاعا خلال السنوات الماضية تقديمهما العديد من الاعمال الفنية المتنوعة بين الكوميدى والدراما سواء بشاشة التليفزيون او من خلال السينما ان يؤكدا موهبتهما القوية والتى ظلت لسنوات طويلة لم يستطيعا استثمارها طوال فترة عملهم فى الاعمال الخاصة والاعمال التجارية التى منعتهم من العمل بالفن على الرغم من عشقهم للفن وعملهم فى مرحلة الجامعة بالمسرح وتقديم العديد من الروايات الفنية والتى كانت تلقى اعجاب الكثيرون والذين اشادوا وقتها بموهبتهما الا انه قد اتخذوا طريقهما نحو الحياة الخاصة ولكن موهبتهما قد الحت عليهما على الرغم من من مرور فترة تزيد عن عشرون عاما كاملة قضاها بعيدا عن الفن فقد اطل علينا من خلال فيلم جنه الشياطين الفنان خالد صالح لكن لم يكن هذا الدور هو الذى عرفه من خلاله الجمهور حتى جاء دوره بمشهد بسيط بفيلم محامى خلع من النجم هانى رمزى والفنانة داليا البحيرى حيث مثل دور القاضى وعلى الرغم من صغر حجم الدور الا انه استطاع ان يلفت النظر اليه من قبل صناع السينما الذين شاهدوا موهبته وتم تقديمه بفيلم النعامة والطاووس مع النجم مصطفى شعبان والفنانة بسمة والفنانة لبلبة وتوالت اعماله والفنان خالد الصاوى ايضا الذى كانت بدايته مع اطلالته بدور صغير فى فيلم الباشا تلميذ مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل


11:13 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شاهد صور مارلين ابنة الفنان وائل جسار ذات العيون الخضراء - شاهد مارلين وقمة الشبه بينها وبين والدها وائل

التسميات: , , ,
صور ابنة الفنان وائل جسار مارلين على قسم الصور ونتمنى باذن الله تعالى ان تنال تلمك الصور على اعجابكم حيث يعتبر الفنان وائل جسار من افضل الفنانيين العرب وله العديد والكثير من الاغانى فى الوسط الفنى حيث يحب الكثير من المصريين ان يستمع اليها بالاضافة الى العرب ايضا حيث قدم الكثير من الالبومات الرائعة والجميلة وكانت من اجمل ما غنى الفنان وائل جسار اغنية قلبك حنين يا نبى حيث استمع الى هذه الاغنية الرائعة الكثير من متابعية ومعجبية سواء الصغار او الكبار او الاولاد او البنات او الشباب وغيرهم من الفئات المختلفة حيث يعتبر الفنان وائل جسار من اشهر الفنانيين لذلك نجد الكاميرات تلاحق المشاهير باستمرار ومن بين تلك المشاهير هذا الرجل اللتى غنى الكثير والكثير حيث نحاول رصد تلك الصور لابنة الفنان وائل جسار من اجل ان تشاهدوها ويشاهدها كل متابعى منتديات نجوم مصرية حيث ان لمارين ابنة الفنان وائل جسار اخ اخر وان شاء الله سنحاول رصد صور ابن الفنان وائل جسار على موضوع اخر فتابعونا والان اليكم صور مارلين ابنة الفنان وائل جسار ذات العيون الخضراء - شاهد مارلين وقمة الشبه بينها وبين والدها وائل جسار كالاتى حيث نرصد لكم صورتين واحدة مع ابيها والاخرى هى فقط :-






11:09 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شاهد بالصور .. أجمل سجينات على مستوى العالم .. شاهد بنفسك صور أجمل 10 سجينات

التسميات: , , ,
تلك هى صور السجينات التى نشرتها جريدة الوفد الالكترونية













11:04 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد